الرئيسية / اخبار السعودية / “ملهمة ” … مبادرة جديدة تطلقها سعوديات لتحفيز المرأة
1-vlHfSJTDSY674_G1H-WClQ

“ملهمة ” … مبادرة جديدة تطلقها سعوديات لتحفيز المرأة

 

أعلنت مجموعة من الفتيات السعوديات المبتعثات عن إطلاقهم مبادرة تحت مسمى" مُلهمة" من أجل تحفيز المرأة لمساعدتها في إثبات قدرتها وإمكانياتها في التعايش مع المجتمع .

وأشارت مؤسسة المبادرة السعودية ، هاله الفضل ، إلى أن شخصية المرأة علي مر العصور هي ملهمة وهي موجودة بداخلها ، للدرجة التي يمكن الجزم في ذلك بأنه لا يوجد أقوى من عقل المرأة عندما يرى النور .

مضيفة إلى تقديم المبادرة للمرأة السعودية مجموعة من البرامج والملتقيات التي تمكنها من تعزيز قيمتها في المجتمع وتبث في روحها الحماسة والإلهام للنجاح والتميز وتجعلها دائما فخورة بنفسها ومكانتها في المجتمع السعودي .

كانت مجموعة من النساء المبتعثات في الخارج في مدينة فيلادلفيا بأمريكا قد أطلقن مبادرة تحت اسم "مُلهمة" والتي تسعى إلى تحفيز المرأة وإثبات قدراتها في المجتمع حتى تكون فخورة بإنجازاتها وسعيدة بالعطاء الذي تقدمه .

واتفقت عضو المبادرة ، أبرار الحمري، إلى تعاونهم كفريق واحد من اجل إنجاح هذه المبادرة من خلال التعاون لنشر الطاقة الإيجابية بينهن ، والعمل مع بعضهم من أجل تنظيم الملتقيات الملهمة والتي تُعنى بنشر نماذج نسائية ناجحة لتكون سبب في إلهام المجتمع النسائي وبث روح الحماسة بينهم لتحقيق كل هدف تطمح إليه.

وأشارت عضوه بالملتقى ، ليلى الجيزاني ، إلى رغبتها في التحدي وإثبات الذات كان هو الباعث الرئيس والسبب الأول في انضمامها لهذه المبادرة وهو تحدى أي صعب والاستمرار في طريق النجاح، مشيرةً إلى رغبتها في تنفيذ الوعد الذي قطعته علي نفسها بأن تصبح ذات شأن وفائدة في المجتمع السعودي ، وإعطاء بصيص من الأمل لملهمات المستقبل حتى يثقن في أنفسهم لتكون ملهمة بحث هي الملهمة للفتاة والمرأة السعودية .

عن أحمد شيخون