الرئيسية / أخبار الرياضة / يلا شوت مباريات اليوم – مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واياكس بث مباشر عبر يلا كورة
مباراة مانشستر يونايتد واياكس بث مباشر يلا شوت

يلا شوت مباريات اليوم – مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واياكس بث مباشر عبر يلا كورة

يلا شوت مباشر - مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر الآن - ينتظر عشاق كرة القدم وخاصة عشاق الكرة الانجليزية مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واياكس بث مباشر والتي من المقرر بثها عبر موقع يلا شوت وتابع لايف والعديد من المواقع الاخرى التي تبث المباراة اون لاين، كما ان المباراة المنتظرة يتم بثها عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القناة الأولى.

وتُقام مباراة مانشستر يونايتد واياكس والتي سنقوم بدورنا في المرصد الأمني ببثها مباشر لحضراتكم، لصالح نهائي الدوري الأوروبي، ويعتبر النادي الانجليزي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هو المحتاج الأكبر للفوز والظفر باللقب لعدة أسباب أهمها عدم قدرة الشياطين الحمر على حجز مقعد بين الأربع الكبار في بطولة الدوري الانجليزي والتي تؤهله الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لذلك الفوز باللقب أولوية كبيرة للفريق الانجليزي من اجل التأهل مباشرة الى دوري الابطال في نسخته الجديدة وذلك مستفيداً من اللوائح الجديدة لقانون الاتحاد الأوروبي.

وتُقام مباراة مانشستر يونايتد واياكس مباشر في تمام الساعة التاسعة و 45 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة اي في تمام الساعة الثامنة و 45 دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربي، بحيث يتبقى على المباراة نصف ساعة فقط على انطلاقها.

وتقام المباراة النهائي بين الفريقين الانجليزي والهولندي والتي يتم بثها عبر موقع يلا شوت اون لاين وتابع لايف ويلا كورة على ارضية ملعب فريندز آرينا في السويد.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج، فيما يحتل اياكس امستردام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الهولندي.

ويعاني الشياطين الحمر في مباراة مانشستر يونايتد واياكس التي تبث مباشر اليوم عبر يلا شوت من غياب هدافه ونجمه الأول ابراهيموفيتش بسبب اصابة تعرض لها ابعدته عن باقي مباريات الموسم قبل شهر ونصف تقريباً.

التشكيلة الرسمية للنهائي الاوروبي: مباراة مانشستر يونايتد واياكس بث مباشر عبر يلا شوت:

اعلن كلا المدربين للفريقان عن تشكيلتهما الرسمية التي سيخوضان بها لقاء اليوم، وجاءت التشكيلتين كالتالي:

جاءت تشكيلة فريق مانشستر يونايتد بالشكل التالي: 

سيرجيو روميرو في مركز حراسة المرمى.

رباعي خط الدفاع:  فالنسيا - كريس سمولينج - دالي بليند - ماتيو دارميان.

خط الوسط:  أندير هيريرا - مروان فيلايني - بول بوجبا - خوان ماتا.

وفي الهجوم:  مختيريان - راشفورد.

اما تشكيلة اياكس جاءت على النحو التالي:

أونانا في مركز حراسة المرمى.

رباعي الدفاع:  فيلتمان - سانشيزمينا - ماتيس دي ليجت - خايرو ريديفالد.

خط الوسط: شوني - كلاسيم - حكيم زياش - تراوري - دولبيرج .

في الهجوم:  أمين يونس.

القنوات والمواقع الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واياكس مباشر:

سيتم بث مباراة مانشستر يونايتد واياكس مباشر في نهائي الدوري الاوروبي عبر بي ان سبورت القناة الأولى، كما سيتم بثها مباشر عبر موقع يلا شوت ويلا كورة وتابع لايف والأسطورة.

 

 

بدء مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد مباشر الآن عبر يلا شوت:د

هجمات متبادلة بين الفريقين واليونايتد خطير.

 

عن أحمد محمد

محرر صحفي يعمل في مجال التحرير منذ 4 سنوات، لدي القدرة على العمل في العديد من التخصصات الاخبارية مثل اخبار الرياضة، اخبار التقنية، بالاضافة الى السياسة.