الرئيسية / اخبار منوعة / ملخص لاحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الاولى بطولة عادل الامام
مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الاولى

ملخص لاحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الاولى بطولة عادل الامام

عشاق الدراما المصرية على موعد مساء اليوم الجمعة مع احداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الاولى والذي يقدم بطولته النجم الكوميدي الرائع الزعيم عادل امام، حيث شهدت الفترة الاخيرة مشاركة متوالية من الزعيم في السباق الرمضاني ودائماً ما تحقق مسلسلاته نجاحاً كبيراً.

ودائماً مشاركة الزعيم تثير المنافسة وتشتد المنافسة الى اقصى الحدود، ولكن الزعيم يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله دائماً في المقدمة، وان كان محمد رمضان في السباق الرمضاني 2016 تفوق عليه من خلال مسلسل الاسطورة الا انه يبقى دائماً صاحب وجود قوي.

ويتم عرض مسلسل عفاريت عدلي كافة حلقاتها على مدار شهر رمضان عبر فضائية ام بي سي، ومن المتوقع ان يحقق مسلسل عفاريت عدلي نجاحاً كبيراً هذا الموسم.

واعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق عادل امام عن تشوقهم لمشاهدة الحلقة الاولى من مسلسله الجديد، مؤكدين بأن الزعيم دائماً ما يقدم كل ما هو مميز ولا احد يستطيع منافسته.

وتدور شخصية عدلي علام الذي يجسد دورها عادل امام حول شخص يعشق الكتب والقراءة والثقافة يعمل داخل دار الكتاب، وتدور مشاكل مستمرة بينه وبين زوجته حياة. وكذلك شقيق زوجته.

كما ان عادل الامام يقوم بتأليف كتاب ينشره باسم وهمي، حيث يعمل كتابه على اثارة الرأي العام في البلاد.

أبطال مسلسل عفاريت عدلي علام

يؤدي بطولة مسلسل عفاريت عدلي علام الفنان القدير عادل إمام، الفنانة هالة صدقي، وعلا غانم، وغادة عادل، وكمال أبو رية، وأحمد حلاوة، ورشوان توفيق، وشيماء سيف، ولطفي لبيب، وأحمد صلاح حسني، وعزت أبو عوف، ومي عمر، ومحمد ثروت، وأشرف زكي، المسلسل سيناريو وحوار الكاتب يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

يمكنكم التعرف على احداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الأولى من خلال موقع بلاك اوت سبورت.

عن أحمد محمد

محرر صحفي يعمل في مجال التحرير منذ 4 سنوات، لدي القدرة على العمل في العديد من التخصصات الاخبارية مثل اخبار الرياضة، اخبار التقنية، بالاضافة الى السياسة.