الرئيسية / اخبار السعودية / هيئة الرقابة والتحقيق في المملكة السعودية تعلن عن توفر عدد من الوظائف في عدد من فروعها
هيئة الرقابة والتحقيق

هيئة الرقابة والتحقيق في المملكة السعودية تعلن عن توفر عدد من الوظائف في عدد من فروعها

قامت هيئة الرقابة والتحقيق بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن حاجتها من أجل شغل عدداً من الوظائف الإدارية الشاغرة في الجهاز الخاص بهيئة الرقابة والتحقيق، بجانب بعض الوظائف المشاغرة في بعض فروعها في الرياض، والعاصمة المقدسة، والمنطقة الشرقية، وعدداً من الفروع في مختلف المناطق.

وقد وجهت هيئة الرقابة والتحقيق بالمملكة الراغبين في التقدم للوظائف الشاغرة التي قامت بالإعلان عنها، وممن تتوافر فيهم شروط شغل الوظائف المعلن عنها، في التخصصات التالية، الأنظمة، والقانون، والإدارة العامة، والمحاسبة، حيث ذكرت هيئة الرقابة في تقريرها بأنه لا يقبل من كان تقديرهم أقل من جيد جداً في التخصصات السالف ذكرها.

الوظائف الشاغرة في هيئة الرقابة والتحقيق:

وبحسب إعلان هيئة الرقابة والتحقيق عن الوظائف الشاغرة الجديدة، فيمكن للراغبين في التقدم أن يقوموا بالتقديم في الوظائف التي تم الإعلان عنها وعددها 46 وظيفة للرجال والنساء، ومنها وظيفة مساعد مراقب إداري للرجال والنساء بعدد 22 رجلاً و17 وظيفة للنساء.

ووظيفة مساعد محقق إداري من الرجال بعدد 3 وظائف شاغرة، ومساعد محقق إداري نساء بعدد وظيفة واحدة على أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس أنظمة.

وبالنسبة لوظيفة مساعد محقق مالي تتوافر وظيفة واحدة شاغرة بحسب ما أتي في الإعلان الصادر من هيئة الرقابة، حيث يشترط أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس محاسبة، على أن يكون مقر العمل بمنطقة الأحساء.

كما أنه يتوافر وظيفتين شاغرتين فقط تحت مسمى محقق نظامي مساعد بالمرتبة السادسة، ويشترط أن يكون المتقدم للوظيفة قد حصل على بكالوريوس أنظمة، على أن يكون مقر العمل بمنطقتي الرياض وجازان.

موعد التقديم في وظائف هيئة الرقابة والتحقيق:

وقد قامت هيئة الرقابة والتحقيق اليوم بفتح باب التقديم في الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها، حيث قد بدأ التقديم اليوم من على موقع الهيئة، ويستمر حتى يوم الخميس القادم الموافق 1438/9/13هـ، حيث سيكون موعد غلق باب التقديم للوظائف هو بنهاية دوام يوم الخيس القادم.

رابط التقديم في وظائف هيئة الرقابة والتحقيق:

وبخصوص رابط التقديم في وظائف هيئة الرقابة والتحقيق، والتي قد قامت الهيئة بالإعلان عنها عبر موقعها الرسمي، فعلي الراغبين في التقدم لشغل تلك الوظائف سرعة التوجه إلى زيارة موقع هيئة الرقابة والتحقيق على الإنترنت وهو: www.cib.gov.sa، حيث أننا قد قمنا بوضع الرابط المباشر للتقديم لوظائف هيئة الرقابة والتحقيق.

ومن ثم اختيار الوظيفة التي سيرغب في التقدم لها، ومن ثم الضغط على كلمة التقدم للوظيفة، ثم الموافقة على الإقرار بصحة البيانات التي سيقوم بتسجيلها، وبعد ذلك يقوم بتسجيل كافة البيانات المطلوبة منه، وفي النهاية يقوم بالضغط على رز تقديم الطلب.

عن أحمد محمد

محرر صحفي يعمل في مجال التحرير منذ 4 سنوات، لدي القدرة على العمل في العديد من التخصصات الاخبارية مثل اخبار الرياضة، اخبار التقنية، بالاضافة الى السياسة.