الرئيسية / أخبار الرياضة / ميلان يبدي رغبته بضم نجم مدريد كريستيانو رونالدو
رونالدو

ميلان يبدي رغبته بضم نجم مدريد كريستيانو رونالدو

بعد التقارير المتداولة من قبل الصحافة البرتغالية، والتي تشير خلالها برغبة كريستيانو رونالدو الرحيل عن نادي ريال مدريد الاسباني مؤكدة بأن قرار اللاعب نهائياً وذلك على خلفية قضايا التهرب الضريبي التي تعرض لها اللاعب والتي من الممكن ان تودي بافضل لاعب بالعالم في السجن لمدة خمس سنوات، أوضح نادي ميلان الايطالي برغبته الجدية بضم صاروخ ماديرا وفي المقابل سيتخلى عن حارسه دوناروما لصالح ريال مدريد.

وأكدت تقارير اسبانية وايطالية اليوم، السبت، بأن نادي ميلان عرض حارسه جيانلوجي دوناروما على ريال مدريد الاسباني، وفي المقابل يريد العملاق الايطالي ضم صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد، والذي يرغب بالرحيل عن القلعة البيضاء.

وكان المدير العام لنادي ميلان، ماركو فاسوني، أعلن يوم الخميس الماضي، عن فشل المفاوضات مع الحارس دوناروما من أجل تجديد عقده مما يعني رحيله الموسم المقبل بشكل مجاني.

وتشير التقارير الصحفية الى ان كريستيانو رونالدو غاضب جداً بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي، وانه ابدى جدياً رغبته بالرحيل عن القلعة البيضاء.

وفي هذا الصدد اوضح المدير الرياضي العام لميلان، انه في حال قرر كريستيانو رونالدو الرحيل فعلياً عن مدريد فإننا جاهزون للتعاقد معه والتخلي عن دوناروما لصالح ريال مدريد، مشيراً الى انهم سيتحدثون مع فلورينتينو بيريز بهذا الشأن.

وأكد المدير الرياضي لميلان الى انهم كانو يتمنون ان يصبح الحارس جيجي رمزاً للنادي، مؤكداً بأنهم عرضوا عليه راتب 25 مليون يورو صافي خلال خمس مواسم، ولكنه رفض التجديد بشكل نهائي.

عن أحمد محمد

محرر صحفي يعمل في مجال التحرير منذ 4 سنوات، لدي القدرة على العمل في العديد من التخصصات الاخبارية مثل اخبار الرياضة، اخبار التقنية، بالاضافة الى السياسة.